Ce portail est maintenant disponible en tant qu’archive uniquement. Merci à tous ceux qui ont contribué à promouvoir le patrimoine culturel de la ville de Salé et du Maroc depuis 2002.

هذه البوابة متاحة الآن كأرشيف فقط. شكرا لجميع الذين ساهموا في تعزيز التراث الثقافي لمدينة سلا والمغرب منذ 2002
Accueil arrow Dossiers arrow Elections législatives 2007 arrow نسبة المشاركة في الانتخابات بلغت على الصعيد الوطني5 بالمائة إلى حدود الساعة العاشرة صباحا

 À propos de Selwane.com     Contactez-nous/Envoyer un article
نسبة المشاركة في الانتخابات بلغت على الصعيد الوطني5 بالمائة إلى حدود الساعة العاشرة صباحا Version imprimable Suggérer par mail
Ecrit par MAP 07-09-2007   

قال السيد عبد الرحمان عشور عامل ملحق بوزارة الداخلية مكلف بالاتصال إن نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية على الصعيد الوطني, بلغت إلى حدود الساعة العاشرة من صباح اليوم الجمعة5 بالمائة.
ومن أجل تمكين الناخبات والناخبين من أداء واجبهم الوطني, أبرز السيد عشور أن السلطات المحلية خصصت في مجموع عمالات وأقاليم المملكة38 ألف و687 مكتبا للتصويت

وأوضح السيد عشور في تصريح صحافي أنه , وحسب التقارير الأولية الواردة من العمالات والأقاليم , فإن عملية افتتاح مكاتب التصويت تمت في ظروف عادية.

وأشار إلى أن وزارة الداخلية تذكر جميع المسجلين في اللوائح الانتخابية ممن لم يتمكنوا بعد من سحب بطائقهم الانتخابية أنه بإمكانهم سحبها هذا اليوم من مكاتب التصويت, المحددة من طرف السلطات الإدارية المحلية من أجل ممارسة واجبهم الوطني.
والتي ستظل مفتوحة في وجههم إلى غاية السابعة مساء.

وكانت عملية الاقتراع لانتخاب أعضاء مجلس النواب قد انطلقت في الساعة الثامنة من صباح اليوم . ويشارك في هذه الانتخابات33 حزبا سياسيا واتحادان سياسيان اثنان يتبارون حول295 مقعدا تهم الدوائر الانتخابية المحلية و30 مقعدا تخص الدائرة الانتخابية الوطنية.
 
< Précédent   Suivant >

Selwane.TV||Reportages

Participez à la réussite de votre portail! 

Connectez-vous

Les oubliés des élections

Portail dédié au projet d'aménagement de la valée du Bouregreg
© 2003 - 2017 Selwane.com All rights reserved.
ayyoo | Selwane.TV | amwaj | settatbladi.org