Ce portail est maintenant disponible en tant qu’archive uniquement. Merci à tous ceux qui ont contribué à promouvoir le patrimoine culturel de la ville de Salé et du Maroc depuis 2002.

هذه البوابة متاحة الآن كأرشيف فقط. شكرا لجميع الذين ساهموا في تعزيز التراث الثقافي لمدينة سلا والمغرب منذ 2002
Accueil arrow Dossiers arrow Elections législatives 2007 arrow أزيد من500 صحافيا وطنيا وأجنبيا يتابعون الانتخابات التشريعية لسنة 2007

 À propos de Selwane.com     Contactez-nous/Envoyer un article
أزيد من500 صحافيا وطنيا وأجنبيا يتابعون الانتخابات التشريعية لسنة 2007 Version imprimable Suggérer par mail
Ecrit par MAP 07-09-2007   

تحظى الانتخابات التشريعية التي تجري اليوم الجمعة بمختلف مناطق المملكة بتغطية إعلامية واسعة حيث تم تسجيل اعتماد نحو500 صحافيا وطنيا وأجنبيا لتتبع مختلف مراحل هذه العملية.
وقد سهرت مختلف المصالح التابعة لكل من وزارتي الداخلية والاتصال على توفير كل الشروط الضرورية لقيام هؤلاء الصحافيين بواجبهم المهني في أحسن الظروف من خلال الوسائل اللوجيستية اللازمة وكذلك تمكينهم من الاطلاع على مختلف مراحل سير العملية الانتخابية وكذا المعطيات الخاصة بها.

وهكذا تتولى تغطية هذه الانتخابات40 محطة تلفزية منها17 محطة معتمدة أصلا بالمغرب مقابل23 محطة تلفزية اعتمدت مراسلين لتتبع هذا الحدث خصوصا من فرنسا وبلجيكا وإسبانيا وفنلندا وهولندا وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط والخليج والجزائر.

وعلاوة على ذلك, تتابع هذه الانتخابات20 محطة إذاعية منها16 محطة أجنبية وعدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام المكتوبة والالكترونية.

وقد سهرت وزارة الداخلية على تهيئة وتجهيز مركز إعلامي من أجل استقبال هؤلاء الصحافيين يضم استوديوهات للقنوات التلفزيونية (القناتين الأولى والثانية) وتجهيزات لتسهيل البث التلفزي المباشر ومكتبا لوكالة المغرب العربي للأنباء, ومواكبة تقنية للقنوات الأجنبية, فضلا عن شاشات عملاقة لضمان المتابعة المباشرة لمختلف التصريحات الرسمية. كما أحدث مركز للصحافة يضم تجهيزات إعلامياتية وتقنية حديثة.

 

 
< Précédent   Suivant >

Selwane.TV||Reportages

Participez à la réussite de votre portail! 

Connectez-vous

Les oubliés des élections

Portail dédié au projet d'aménagement de la valée du Bouregreg

flash infos

Conférence « Comment une entreprise japonaise développe à l’étranger son organisation, son personnel, ses produits », le Mercredi 7 Octobre 2009 à 15h, à la Bibliothèque Nationale du Royaume - Rabat  
Lire la suite...
 
© 2003 - 2017 Selwane.com All rights reserved.
ayyoo | Selwane.TV | amwaj | settatbladi.org