Ce portail est maintenant disponible en tant qu’archive uniquement. Merci à tous ceux qui ont contribué à promouvoir le patrimoine culturel de la ville de Salé et du Maroc depuis 2002.

هذه البوابة متاحة الآن كأرشيف فقط. شكرا لجميع الذين ساهموا في تعزيز التراث الثقافي لمدينة سلا والمغرب منذ 2002
Accueil arrow Dossiers arrow Festival Mawâzine 2008 arrow أصالة نصري بالزي التقليدي المغربي في موازين

 À propos de Selwane.com     Contactez-nous/Envoyer un article
أصالة نصري بالزي التقليدي المغربي في موازين Version imprimable Suggérer par mail
Ecrit par سميرة الإدريسي de Selwane.com   
استقطب حفل أصالة نصري بحي النهضة يوم السبت 17 ماي 2008 ، جمهورا كبيرا من عشاق فنها، خصوصا من الشباب الذي حج بكثرة، وكان واضحا أنه يحفظ عن ظهر قلب مختلف الأغاني التي أدتها الفنانة المتميزة، وما زاد من روعة حفل أصالة نصري بزيها التقليدي المغربي، إحياؤها لذكرى الراحلة رجاء بلمليح، بغنائها لقطعة "صبري عليك طال"، وطبعا هذا ليس بغريب إذا علمنا أن أصالة كانت صديقة الفنانة المغربية الراحلة، وأنها تأثرت كثيرا لوفاتها.
أزيد من ثلاث ساعات، أطربت خلالها أصالة نصري، جمهور حي النهضة بالرباط، الذي حج للاستمتاع لأغاني طربية جميلة مثل "عادي"، و"مجنون ليلى"، و"آسفة"، و"سامحتك كثير" "عيشني و"مبقاش أنا" و"روح وروح"  و غيرها.

كما أعلنت المطربة السورية أصالة نصري، عن مشروع أغنية باللهجة المغربية سيحتضنها ألبومها الجديد معربة عن أملها في أن ينال إعجاب الجمهور المغربي و كل محبي فنها.
وأعربت أصالة، في نهاية الحفل، عن أملها في أن تلتقي بالجمهور المغربي في أقرب مناسبة ، متمنية الاستقرار والازدهار للشعب المغربي الذي وصفته ب"الشعب الراقي والوفي ".

 
< Précédent   Suivant >

Selwane.TV||Reportages

Participez à la réussite de votre portail! 

Connectez-vous

Les oubliés des élections

Portail dédié au projet d'aménagement de la valée du Bouregreg
© 2003 - 2017 Selwane.com All rights reserved.
ayyoo | Selwane.TV | amwaj | settatbladi.org