Ce portail est maintenant disponible en tant qu’archive uniquement. Merci à tous ceux qui ont contribué à promouvoir le patrimoine culturel de la ville de Salé et du Maroc depuis 2002.

هذه البوابة متاحة الآن كأرشيف فقط. شكرا لجميع الذين ساهموا في تعزيز التراث الثقافي لمدينة سلا والمغرب منذ 2002
Accueil arrow Webzine arrow Société arrow الإفراج عن المعتقل الحقوقي إبراهيم سبع الليل يوم الجمعة26 دجنبر2008،
 

 À propos de Selwane.com     Contactez-nous/Envoyer un article
الإفراج عن المعتقل الحقوقي إبراهيم سبع الليل يوم الجمعة26 دجنبر2008، Version imprimable Suggérer par mail
Ecrit par بلاغ صحفي   
سيتم صباح يوم الجمعة 26 دجنبر2008 على الساعة التاسعة صباحا إطلاق سراح الناشط الحقوقي والمدني الأخ إبراهيم سبع الليل عضو المكتب الوطني للمركز المغربي لحقوق الإنسان ورئيس فرعه بسيدي إيفني، وذلك بعد قضائه للعقوبة السجنية كاملة(ستة أشهر نافذة) التي كان قد حوكم بها ابتدائيا وإستئنافيا في ظروف ملتبسة اتسمت أساسا بغياب أدنى شروط المحاكمة العادلة وملابسات أخرى لا داعي لاجترار الحديث عنها والعودة إليها بعد أن وقف عندها الجميع في حينها، وأضحت معروفة لدى الخاص والعام.. 
 وبهذه المناسبة، سينظم المكتب الوطني للمركز استقبالا جماعيا مفتوحا للأخ سبع الليل أمام باب السجن المدني بسلا، وذلك خلال يوم الإفراج المشار إليه أعلاه في حدود الساعة التاسعة صباحا المعلن عنها؛
كما ينظم ابتداء من الساعة الخامسة من مساء نفس اليوم حفل استقبال رسمي على شرفه بمقر النقابة الوطنية للصحافة المغربية بالرباط..
ومباشرة بعد نهاية الحفل المذكور، سيرافق كل من رئيس المركز وبعض أعضاء المكتب الوطني واللجنة الإدارية الأخ سبع الليل إلى مدينة سيدي إيفني، حيث سيحضرون صحبته لحفل الاستقبال الجماهيري الذي يعتزم فرع المركز والفعاليات المدنية وعائلته وأصدقاؤه إقامته على شرفه بمدينة سيدي إيفني بعد زوال يوم السبت 27 دجنبر الجاري احتفاء بمعانقته لشمس الحرية ورجوعه إلى صفوف ذويه ومحبيه..
 ويعتبر هذا البلاغ بمثابة دعوة مفتوحة لكل أعضاء المركز، ولكل الإخوة في هيأة الدفاع وباقي المحامين والإخوة الصحافيين والحقوقيين والجمعويين والمتعاطفين والأصدقاء والمهتمين للحضور والمساهمة في فعاليات هذا البرنامج الإحتفائي الرمزي..
                       إن حضوركم هو دعم للحرية ونصرة لحقوق الإنسان..
   

                                                  وحرر بالرباط في: 24 دجنبر 2008
                                                             عن المكتب الوطني للمركز
 
< Précédent   Suivant >

Selwane.TV||Reportages

Participez à la réussite de votre portail! 

Connectez-vous

Les oubliés des élections

Portail dédié au projet d'aménagement de la valée du Bouregreg

flash infos

Conférence « Comment une entreprise japonaise développe à l’étranger son organisation, son personnel, ses produits », le Mercredi 7 Octobre 2009 à 15h, à la Bibliothèque Nationale du Royaume - Rabat  
Lire la suite...
 
© 2003 - 2017 Selwane.com All rights reserved.
ayyoo | Selwane.TV | amwaj | settatbladi.org