Ce portail est maintenant disponible en tant qu’archive uniquement. Merci à tous ceux qui ont contribué à promouvoir le patrimoine culturel de la ville de Salé et du Maroc depuis 2002.

هذه البوابة متاحة الآن كأرشيف فقط. شكرا لجميع الذين ساهموا في تعزيز التراث الثقافي لمدينة سلا والمغرب منذ 2002
Accueil arrow Webzine arrow Sports arrow إيقاف إبراهيم حسن وشقيقه من الاتحاد المصري
 

 À propos de Selwane.com     Contactez-nous/Envoyer un article
إيقاف إبراهيم حسن وشقيقه من الاتحاد المصري Version imprimable Suggérer par mail
Ecrit par Moheet.com 27-12-08   
قرر مجلس إدارة الاتحاد المصرى لكرة القدم إيقاف حسام حسن المدير الفنى للنادى المصرى وشقيقه إبراهيم حسن مدير الكرة بالفريق، وإحالتهما للتحقيق بمعرفة المستشار القانونى للاتحاد، لما بدر منهما خلال مباراة المصرى أمام "شبيبة بجاية" الجزائرى أمس الجمعة فى بطولة أندية شمال أفريقيا أبطال الكؤوس.

وذكر بيان للاتحاد، أن مجلس الإدارة طلب استعجال تقرير حكام ومراقبى المباراة عبر اتحاد شمال أفريقيا لكرة القدم، مشيرا إلى أن ذلك يأتى من منطلق حرص الاتحاد المصرى لكرة القدم على قوة ومتانة العلاقات بين مصر والجزائر، وعدم الموافقة على الخروج عن الأعراف الرياضية السمحة.

وأضاف البيان، أن اتحاد الكرة اتخذ قراره بعد متابعة متأنية لمباراة العودة بين فريقى "شبيبة بجاية" الجزائرى والنادى المصرى البور سعيدى فى بطولة اتحاد شمال أفريقيا، والتى أقيمت بمدينة الجزائر العاصمة بعد ظهر أمس الجمعة، وما بدر خلالها من أفعال غير مسئولة صادرة عن حسام وإبراهيم حسن تجاه حكام المباراة، وما نتج عنها من أفعال داخل الملعب وأمام الجماهير الجزائرية بشكل خاص والرأى العام العربى بشكل عام والتى لا تليق بالروح الرياضية والعلاقات الطيبة بين المنتخبين العربيين الشقيقين.
 
VIDEO

 
< Précédent   Suivant >

Selwane.TV||Reportages

Participez à la réussite de votre portail! 

Connectez-vous

Les oubliés des élections

Portail dédié au projet d'aménagement de la valée du Bouregreg

flash infos

سهرة في فن الفادو بمدينة الجديدة

Lire la suite...
 
© 2003 - 2017 Selwane.com All rights reserved.
ayyoo | Selwane.TV | amwaj | settatbladi.org