Ce portail est maintenant disponible en tant qu’archive uniquement. Merci à tous ceux qui ont contribué à promouvoir le patrimoine culturel de la ville de Salé et du Maroc depuis 2002.

هذه البوابة متاحة الآن كأرشيف فقط. شكرا لجميع الذين ساهموا في تعزيز التراث الثقافي لمدينة سلا والمغرب منذ 2002
Accueil arrow Dossiers arrow StarAcademy 3 arrow وجدي التونسي يغـ

 À propos de Selwane.com     Contactez-nous/Envoyer un article
وجدي التونسي يغـ Version imprimable Suggérer par mail
Ecrit par Panorama Magazine   

 في التسمية الثانية له وجدي التونسي يغـادر الاكاديمية
 وجدي التونسي الذي يتمتع بحضور واضح خاصة لدى الجنس اللطيف، وبالرغم من صغر سنه بين طلاب الاكاديمية، فلم يحصل على تصويت كاف ليخلصه الجمهور ووقع ضحية اختيارات الطلاب التي اخرجته من الاكاديمية.
 كانت نتائج تصويت الجمهور من جديد لصالح الطالبة الجزائرية ريم الغزالي التي حظيت بنسبة 41.72% من اصوات المشاهدين مقابل 40% للطالب التونسي وجدي ثم 15.28% للطالب السعودي، الذي لم يتلق اي اصوات من السعودية لأن المشاهدين السعوديين لم يغفروا له تصويته لصالح وليد سمارة ضد الدوسري.
ولهذا انحصر الاختيار بين الفهد ووجدي، فكانت النتيجة لصالح محمد الفهد مقابل وجدي الذي حصل على اربعة اصوات من زملائه مقابل خمسة لصالح محمد الفهد.

 

باستضافة المطربة المغربية ليلى غفران تم افتتاح البرايم الثامن من سهرات ستار اكاديمي الاسبوعية بأغنية "اسجلهالك" شاركتها الغناء هناء ثم تلت ذلك مباشرة لوحة فنية راقصة من مسرحية "جبيل الصوان" للرحبانية.

 

 

تابعنا بعد ذلك تقريرا من مسلسل "الاصدقاء" في الاكاديمية، وكان هذه المرة ايضاً عن علاقات فادي بالجنس اللطيف في الاكاديمية، لدرجة ان عرسا مفتعلا تم بين فادي ومايا انتهى بخطف العروس.

 

صعد الى خشبة المسرح بعد ذلك الضيف الثاني للبرايم الثامن وهو الفنان المصري خالد سليم بأغنية "بلاش الملامة" شاركه الاغناء كل من خليفة وجوزيف ومحمد ابراهيم.

جاء دور النومينيز الثلاثة ليصعدو الى خشبة المسرح، فخرج كل من وجدي وريم ومحمد الفهد. اللوحة الفنية الجميلة التي قدمها الطلاب امام حانوت الزهور واسمها "ارق من ورق الورد" كانت من اداء معظم الطلاب وبالوان ملابس زاهية وزهور تملأ المسرح.

 

جاءت بعدها ليلى غفران لتغني لنا "حتى او يرفضني العالم" بمرافقة راقية وشيماء وخلافا للاغنية الاولى التي تضمنت الكثير من الاخطاء ناتج عن عدم التنسيق مع هناء، كانت هذه الاغنية جميلة لا سيما الوشم الذي تباهت به ليلى غفران على ذارعها الايسر.

 

وتوالت الفقرات المختلفة والشيقة في حفل اليرام الثامن الى ان صل الى اعلان الاوائل في مسابقة "توب 5" فكانت النتائج على النحو التالي: المرتبة الاولى - جوزيف، المرتبةالثانية - هناء، المرتبة الثالثة - فادي، المرتبة الرابعة - هاني، المرتبة الخامسة - مايا.

 
< Précédent   Suivant >

flash infos

سهرة في فن الفادو بمدينة الجديدة

Lire la suite...
 
© 2003 - 2017 Selwane.com All rights reserved.
ayyoo | Selwane.TV | amwaj | settatbladi.org